Skip to content

تفاصيل الرحلة

.....رحلات شرم الشيخ

التفاصيل

جولة خلال اليوم بأكملة إلى دير سانت كاترين ودهب

الوصف 

ستمنحك هذه الجولة فرصة لاستكشاف موقع مدرج في قائمة اليونسكو مع لها دلالات توراتية، وستأخذك الجولة لزيارة دير سانت كاترين الأرثوذكس الواقع عند سفح جبل سيناء، فيها ستشاهد هنا متحف سانت كاترين، حيث ستجد فيه افضل مجموعة من الرموز التي تعود للعصور المبكرة في العالم والأعمال الفنية الجميلة.

ستذهب بعد ذلك في جولة في المدينة وجولة تسوق في مدينة دهب، وسيتم ايضا تقديم الغداء في مطعم محلى هنا قبل العودة.

يشمل الحجز

1/خدمة النقل ذهاباً واياباً من الفندق

2/خدمة النقل مرشد سياحي

3/الغداء

:صور من معالم الرحلة


جولة في جبل سيناء ودير سانت كاترين

الوصف 

ستتاح لك الفرصة في هذه الجولة لزيارة دير سانت كاترين وصعود جبل سيناء.ويعتبر دير سانت كاترين أحد مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو والذي يعود تاريخه إلى القرن السادس، كما أنه أحد أقدم الأديرة المسيحية، فيما يقع عند سفح جبل سيناء، حيث يمكنك زيارة المعالم الأثرية مثل الغابة المحترقة التي شاهدها موسى ومعرض اللوحات الفنية في الدير، كما ستشاهد في هذه الجولة جبل سيناء المعروف أيضا باسم جبل موسي

يشمل الحجز

1/خدمة النقل ذهاباً وإياباً من الفنادق

2/خدمة النقل مركبة مكيفة

3/خدمة مرشد سياحي

:صور من معالم الرحلة


تجربة ركوب قارب القطمران من شرم الشيخ

الوصف 

ستتوجه في هذه التجربة إلى البحر الأحمر في قارب قطمران من 4 طوابق

ستتمكن بعد نقل من الفندق من الركوب في قارب القطمران والتوجه إلى البحر الأحمر ، وعلى طول الطريق، ستتوقف في محمية رأس محمد الوطنية، حيث ستستمتع بقضاء بعض الوقت في الغطس والاسترخاء في المناظر الطبيعية في المحمية، كما ستتاح لك الفرصة ايضا لاستخدام المنزلقة المائية الخاصة بقارب القطمران والسباحة ومشاهدة الحياة البحرية تحت الماء في جزء شبه الغواصة وتناول وجبة الغداء من المأكولات البحرية، وتتوفر منطقة مخصصة للأطفال في قارب القطمران.ستتاح لك ايضا في هذه التجربة خيار غوص الكوبا

أسباب الزيارة

1/خيار لغوص السكوبا

2/مشاهدة الحياة البحرية تمت الماء من جزء شبه الغواصه

3/استخدام المنزلقة المائية

:صور من معالم الرحلة


تجربة التزلج على الماء باستخدام المظلات في شرم الشيخ

الوصف

يمكنك في هذه التجربة المليئة بالمغامرة التي تستغرق 20 دقيقة الذهاب لممارسة نشاط التزلج على الماء باستخدام المظلات والاستمتاع بالمناظر الخلابة لشرم الشيخ من السماء.

ستبدأ اليوم من خلال نقلك من فندقك واصطحابك إلى خليج شرم المية، حيث ستصعد على متن القارب السريع وسيتم تثبيتك بالمظلة بشكل آمن، وبعد ذلك سيقوم القارب السريع بسحبك وانت تحلق في السماء.

يمكنك خلال هذه التجربة الاستمتاع بنسيم البحر أثناء استمتاعك باطلالة علوية شاملة على شرم الشيخ، فيما سيتم توصيلك مرة أخرى إلى مكان إقامتك بعد هذا النشاط.

يشمل الحجز

1/خدمة النقل ذهاباً واياباً من الفندق

2/خدمة النقل في مركبة مكيفة

:صور من معالم الرحلة


جولة في المدينة من فترة ما بعد الظهر إلى الليل جولة لمدة نصف يوم للتعرف على مزيج من التقاليد والحياة العصرية.

الوصف

ستتاح لك الفرصة في هذه الجولة لاستكشاف ابرز المعالم في شرم الشيخ من فترة ما بعد الظهر إلى الليل ستتعرف على ثقافة المدينة أثناء زيارة مسجد المصطفي وكاتدرائية السمايئين ، كما سنتعرف ايضا على التقاليد والفون اثناء استكشافك للسوق القديم.

كما ستتوجه بعد ذلك إلى سوهو سكوير وتستكشف الجانب العالمي من المدينة اثناء زيارتك للمطاعم والبارات والنوادي، ويمكنك في المساء مشاهدة النافورة الراقصة الشهيرة المضاءة بألوان مختلفة في وسط سوهو سكوير.

أسباب الزيارة


1/التعرف على الجانب الشهير عالميا للمدينة في سوهو سكوير.

2/فرصة لزيارة المعالم الشهيرة لاكتشاف التاريخ والفن والثقافة

يشمل الحجز

1/خدمة مرشد سياحي

2/خدمة التوصيل ذهاباً واياباً من الفندق

:صور من معالم الرحلة


جولة سفاري بسيارة جيب في وادي سلامة والغطس في ذهب

الوصف

ستمنحك هذه الجولة التي تستغرق يوماً كاملاً انطلاقا من شرم الشيخ الفرصة لاستكشاف التكوينات الصخرية ولاسياحة في موقع للغوص ، كما ستزور الوادي الملون للتعرف على صخور الحجز الرملي الملونة والجبال القاحلة في سهل صحراوي.

ستتاح لك ايضا فرصة السياحة في يلوهول، وهو موقع للغوص حيث ستتناول غدائك، كما ستستمتع في هذه الجولة المصحوبة بمرشد سياحي بخيار زيارة مدينة ذهب والقيام ببعض التسوق في شوارعها ايضاً.

يشمل الحجز

1/خدمة النقل من الفندق

2/خدمة مرشد سياحي

3/الغداء

:صور من معالم الرحلة


تجربة الغواصة

جولة بالغواصة لمدة 90 دقيقة لاستكشاف الشعاب المرجانية والحياة البرية البحرية في شرم الشيخ

الوصف

ستتاح لك الفرصة في هذه الجولة التي تستغرق ساعة ونصف للانطلاق في تجربة الغواصة بالقرب من شرم الشيخ، حيث ستصعد اثناء التجربة على متن الغواصة سيسكوب، والتي ستأخذك حوالي 5 امتار تحت مستوى سطح البحر وستسافر إلى خليج شرم المايا، وستتمكن اثناء رحلتك عبر المياه من مشاهدة مجموعة مختارة من الشعاب المرجانية من نوافذ المراقبة البانورامية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحياة البحرية الفريدة.

يشمل الحجز

1/جولة بالغواصة لمدة 90 دقيقة.

2/خدمة النقل ذهاباً واياباً.

3/خدمة النقل في مركبة مكيفة.

4/عبوات مياه على متن المركبة.

:صور من معالم الرحلة


رحلة مليئة بالمغامرة على الكثبان الرملية لمدة 3 ساعات في شرم الشيخ مع زيارة قرية بدوية

الوصف

ستنطلق في هذه الرحلة المليئة بالمغامرة على الكثبان الرملية لمدة 3 ساعات حيث ستكتشف الكثبان الرملية الخلابة في شرم الشيخ.

ستتوجة بعد تعلم الأساسيات وتجربة قيادة دراجتك في رحلة ممتعة عبر صحراء البحر الأحمر ، وستتمكن من التوقف عند منطقة كهفية، حيث يمكن فيها الصراخ لسماع صدى صوتك، كما ستزور ايضاً قرية بدوية والتي ستتعرف فيها على الثقافة المحلية أثناء استمتاعك باحتساء كوب من شاي الأعشاب المنعش.

ستختتم جولتك برحلة ذات مناظر خلابة أثناء العودة إلى مكان الانطلاق، حيث ستتمكن من الاستمتاع بسحر المنطقة المميزة، بالاضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة النباتات والحيوانات المحلية.

يشمل الحجز

1/خدمة النقل في مركبة مكيفة.

2/استئجار دراجة ذات دفع رباعي.

:صور من معالم الرحلة


جولة بقارب ذو قاع زجاجي

الوصف

سيتم اصطحابك في هذه الجولة ذهاباً واياباً إلى المياه الأستوائية للبحر الأحمر على متن قارب ذو قاع زجاجي للتعرف على المخلوقات المائية، حيث تعتبر المياه المحيطة بشرم الشيخ موطناً للها ستتمكن من استكشاف الشعاب المرجانية المتلونة والاسماك الزاحية واسماك الرقيطة المرقطة بالأزرق وأسماك الشيقات العملاقة وحتى السلاحف إذا كنت محظوظاً، كما يتوفر ايضا خيار لتضمين خدمة النقل ذهابا وايابا من الفندق لكي تستمتع بجولة مريحة تماماً.

أسباب الزيارة

1/فرصة للاستمتاع بجولة بقارب ذو قاع زجاجي في البحر الأحمر.

2/فرصة لمشاهدة الشعاب المرجانية المتلألئة وسمك الرقيطة وسمك الشيقات والأسماك.

3/خدمة توصيل الفندق ذهابا وايابا بشكل اختياري للاستمتاع برحلة مريحه.

يشمل الحجز

1/جولة بقارب ذو قاع زجاجي

2/خدمة النقل ذهابا وايابا من الفندق (إذا تم اختيارها).

:صور من معالم الرحلة


رحلة في صحراء سيناء وقرية بدوية

رحلة مليئة بالمغامرة عبر الصحراء تليها عشاء من المشاوي

الوصف

ستنطلق خلال هذه التجربة في مغامرة صحراوية وستكتشف حياة مجتمع بدوي. ستبدأ يومك بركوب دراجة ذات دفع رباعي وجمل عبر صحراء سيناء، وستتاح لك ايضا فرصة المشق لمسافات طويلة إلى قمة جبل اصحراء للاستمتاع باطلالات بانورامية على غروب الشمس، فيما سنتوجه في وقت لاحق إلى قرية بدوية، وستتناول وجبة من المشاوي المحضرة في المنزل أثناء مشاهدة عرض رقص تقليدي.

يشمل الحجز

1/خدمة التوصيل ذهابا وايابا من الفندق

2/ركوب الجمال.

3/استئجار دراجة ذات دفع رباعي.

:صور من معالم الرحلة


جولة في رأس محمد

جولة في منتزة وطني جميل في شبه جزيرة سيناء

الوصف

ستسمح لك هذه الجولة باستكشاف منتزة وطني جميل في شبه جزيرة سيناء، ومن شرم الشيخ، ستسافر 30كجم جنوبا إلى منتزة رأس محمد الوطني وهو المنتزه المصري الوطني الأول والوحيد، كما ستقوم هنا باستكشاف زهور المانغروف المورقة والحيوانات البرية الجميلة في المنطقة المحمية، وستتاح لك ايضا فرصة الغطس للاستمتاع بتجربة شخصية بالقرب من الاسماك والشعاب المرجانية الملونة في المنتزه.

يشمل الحجز

1/خدمة النقل في مركبة مكيفة

2/خدمات مرشد سياحي.

:صور من معالم الرحلة


جولة للتعرف على كيفية صنع مجوهرات الخرطوشة

الوصف

ستكتشف في هذه الرحلة مهارة صنع المجوهرات المصرية وسيصطحبك مرشدك السياحي من فندقك إلى مصنع للمجوهرات، حيث ستشاهد كيف يصنع الحرفيون الخرطوشة وهو تضخيم بيضاوي الشكل محفور بالكتابة الهيروغليفية يستخدم لتمثيل أسماء أفراد العائلة المالكة، كما سيقوم مرشدك السياحي معلومات حول تاريخ هذا التقليد، حيث ستشاهد كيف يصنع الحرفيون العصريون الخرطوشة المخصصة من الفضة والذهب عيار 18

يشمل الحجز

1/خدمة النقل ذهابا وايابا من الفندق

2/خدمات مرشد سياحي.

:صور من معالم الرحلة


Username*
Email*
Password*